أدار ظهره للنصر السعودي!! الغنام يتسبب في رفض طلب الاستئناف على العقوبة المفروضة عليه

الغنام يتسبب في رفض طلب الاستئناف على العقوبة المفروضة
كتب بواسطة: رولا نادر | نشر في 

منذ اللقاء الأخيرة الذي جمع بين النصر وأبها في دوري روشن السعودي وهناك أزمة كبيرة يعيشها العالمي بعد أن عُوقب لاعبه من لجنة الانضباط والأخلاق سلطان الغنام بالإيقاف لـ 4 مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 40,000 ريال سعودي.

بحسب ما ذكرته اللجنة في تقريرها فإن تلك العقوبة جاءت على مخالفة قام بها الغنام وهي التلفّظ بكلمات مسيئة للحكم مما أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه، لكن الإدارة القانونية للنصر كان تعمل على قدمٍ وساق خلال الفترة الماضية من أجل تقديم طلب استئناف والذي جاء الرد عليه أخيرًا بالرفض.
إقرأ ايضاً:ميتروفيتش والدوسري جاهزان لسرقة الفوز.. تشكيل الهلال المتوقع لمباراة نادي الاتحاد السعوديالحريري يفجر مفاجأة ويشعل الوسط الرياضي... الهلال السعودي يعاني من التحكيم السيء منذ سنوات

طبقًا لما ورد في بعض المصادر فإن الاستئناف تم رفضه لسببين؛ أما الأول فهو لزوم وجود عدد محدد من المباريات التي سيغيب عنها اللاعب طبقًا للعقوبة المفروضة؛ وهذا لم يتحقق في حالة الغنام.

أما السبب الثاني والذي يعتبر كارثة مدوية فهو أن طلب الاستئناف الذي قدمته الإدارة القانونية للنصر لم يشتمل على موافقة كتابية من سلطان الغنام على تقديم هذا الطلب.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية